أخبار تونسية

أتمنّى أن نتمكّن من إسعاد هذا البلد الذي يستحق ذلك

السليتي: أتمنّى أن نتمكّن من إسعاد هذا البلد الذي يستحق ذلك

عبّر لاعب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم نعيم السليتي عن رغبته في إسعاد الشعب التونسي، حيث قال لاعب الاتّفاق السعودي في حوار مع الموقع الرسمي للفيفا: “أتمنى أن نتمكّن من إسعاد هذا البلد الذي يستحق ذلك”.

وأضاف السليتي: “إنّ اللعب بألوان تونس شرف كبير، وأبذل قصارى الجهود كلما ارتديت قميص المنتخب. حيث ألعب من أجل بلد وشعب بأكمله وأحاول تقديم أقصى ما لدي”.

أمّا عن مجموعة المنتخب الوطني التونسي في كأس العالم، فقد قال السليتي: “نعلم أنّها مجموعة صعبة للغاية، تضم منتخبين كبيرين هما فرنسا والدنمارك، يجب أيضا أن نحتاط من المنتخب الأسترالي لأنّ مستواه جيد. ستكون المهمة صعبة جدا. لكن كل شيء ممكن في عالم الساحرة المستديرة، عندنا فريق جيد، وسنبذل قصارى الجهود وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا”.

أمّا عن مجموعة نسور قرطاج في كأس العالم روسيا 2018، صرّح السليتي: “كان المنتخب الإنجليزي قوّيا للغاية، بينما كان المنتخب البلجيكي أفضل فريق في المسابقة، تتشابه المجموعتان قليلا، لأنّنا في مواجهة منتخبين كبيرين هما الدنمارك وفرنسا، لكنّني لا أعتقد أنّهم حاليا بنفس القوة التي كانت عند البلجيكيين والإنجليز حينها”.

كما أكّد السليتي في حواره للموقع الرسمي للفيفا أنّ المنتخب التونسي تغيّر مقارنة بالنسخة السابقة من المونديال: “ما تغيّر في رأيي هو التجربة. لقد أصبح فريقنا أكثر خبرة ومراسا، ولاسيما لاعبيه الأساسيين. لقد نضجنا أكثر وسبق لبعض لاعبينا أن خاضوا تجربة المونديال من قبل. كما أصبحنا أقوى دفاعيا، سنحاول استغلال هذا الأمر والاستفادة منه، ونأمل أن تكون الحصيلة إيجابية في نهاية المطاف”.

وفي حديثه عن تحقيق إنجاز تاريخي بالمرور مع نسور قرطاج الى الدور الثاني من المونديال، قال السليتي: “نحن واعون بهذا الأمر. إنّه حلم، وسنترك حينها بصمتنا في الأذهان، فلماذا لا؟ يجب أن نظهر هذا الأمر، ستكون مهمة معقدة، لكننا نعلم أننا نمتلك المؤهلات الضرورية وأن فريقنا جاهز، إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى