أخبار تونسية

افتتاح مهرجان الرمان بتستور

افتتاح مهرجان الرمان بتستور

افتتح وزير السياحة محمد معز بلحسين صباح اليوم السبت 29 أكتوبر 2022، الدورة السادسة من مهرجان الرمان بتستور والذي يتواصل إلى يوم 2 نوفمبر . 

وفي تصريح لمراسل موزاييك بالجهة، أكد الوزير أن افتتاح مهرجان الرمان بتستور هو محطة من زيارة عمل إلى ولاية باجة.وعبر بالمناسبة عن استبشاره بالعدد الكبير لزوار المهرجان في يومه الأول ومن كامل أنحاء الجمهورية .

وأضاف أنّ دعم الوزارة لمثل هذه المظاهرات ليس عفويا وإنما يدخل ضمن استراتيجية واضحة الملامح لدعم السياحة البديلة والمستدامة بكامل تراب الجمهورية، وتدشين نزل جديد بمدينة تستور يدخل في إطار جعل مدينة تستور وجهة للزاءر الاجنبي او المحلي الذي ينوي التمديد في الإقامة.  

وفي هذا الصدد، أكد الوزير ان تونس المعروفة بالسياحة الشاطئية ستصبح معروفة بتستور ومنتوجها وبقية المدن التونسية وخصوصياتها.

وفي سياق اخر، قال الوزير إن تونس جاهزة لاستقبال السياح من كبار السن من الدول التي تعيش صعوبات على مستوى الطاقة، وذلك بعد أن كثفت تونس حضورها في الصالونات ووسائل الاتصال الرقمية للتعبير عن استعداد تونس لاستقبال كبار السن من السياح بفضل البنية التحتية وجودة الخدمات وخاصة منها الطبية أو على مستوى تأطير كبار السن .

إيهاب النفزي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى