أخبار تونسية

الترجي يتحدى الجامعة ويرفض اجراء الدربي دون حضور الجمهور

أكد قيس عطية لـ”الشروق” ان فريقه الترجي الرياضي يرفض تعيين مباراة الدربي ليوم السبت القادم وأوضح قيس عطية ان فريقه يطالب الرابطة باستكمال المقابلات المؤجلة قبل خوض الجولة العاشرة التي سيستقبل فيها الترجي الرياضي جاره النادي الافريقي وباستكمال المقابلات المؤجلة فان الترجي سيستوفى عقوبة “الويكلو” المسلطة على الفريق خلال 3 مقابلات جراء احداث نهائي الكأس.
وكان الترجي قبل استقبل في قاعته كل من النادي الهلالي في الجدولة الثانية ثم نادي كرة اليد بجمال في الجولة الرابعة ولديه ايضا 4 مقابلات مؤجلة منها لقاءين في قاعته امام كل من بعث بني خيار لحساب الجولة السادسة ونادي كرة اليد بقصور الساف خلال الجولة الثامنة وحسب رئيس رئيس الفرع قيس عطية فان الترجي اذا استكمل مقابلاته المؤجلة فانه سيلعب الدربي بحضور جمهوره .
وهدد قيس عطية بالانسحاب من البطولة اذا ما تم تعيين المباراة ليوم السبت المقبل كما عبّر عن استيائه من تجاهل الجامعة وعدم مبادرتها بتهنئة الترجي الرياضي بفوزه بالبطولتين العربية والافريقية ومشاركته المشرفة في السوبر غلوب خاصة وان الترجي يلعب باسم تونس .
تصريح قيس عطية وضع الرابطة والجامعة في مأزق حقيقي والسؤال المطروح هل ستستجيب الجامعة لطلب الترجي ام انها ستتمسك بتعيين مباراة الدربي في موعدها ؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى