أخبار تونسية

القادري: لم أظلم أحدًا..

القادري: لم أظلم أحدًا..

أكّد الناخب الوطني جلال القادري، اليوم الأحد 3 نوفمبر 2022، أنّه راضٍ عن اختياراته الخاصّة بقائمة اللاعبين الذين تمّت دعوتهم لتربّص المنتخب، الذي انطلق مساء اليوم في السعوديّة. 

وقال جلال القادري إن كلّ قائمة في أيّ منتخب في العالم عادة ما تكون محلّ انتقادات، مضيفًا أنّه على يقين أنّه لم يظلم لاعبين على حساب آخرين. 

وفي سؤال حول عدم دعوة حارس الترجي الرياضي إلى التربّص الذي يسبق كأس العالم قطر 2022، قال المدرب جلال القادري في تصريح لموزاييك: “أحترم الترجي، رئيس النادي، جماهير الفريق والمدرب نبيل معلول الذي تربطني به علاقة جيدة، لكن عندما يسمح لي الترجي بالتحدث عن أموره الداخلية، فعندها سيكون بوسعي الإجابة عن هذا السؤال..”.

يذكر أنّ نادي الترجي الرياضي التونسي، قد طالب في بيان له اليوم الأحد، جلال القادري بتقديم التوضيحات اللازمة بخصوص هذا التصريح، داعيا إيّاه إلى مدّ الرأي العام الرياضي، وعلى وجه التحديد جماهير الترجي، بالتفسيرات الضروريّة.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ بعثة المنتخب الوطني التونسي، قد وصلت مساء اليوم، إلى مدينة “الدمام” السعوديّة، حيث كان في استقبالها سفير تونس بالمملكة العربيّة السعوديّة هشام الفراتي ورئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم وديع الجريء.

وشهدت الرحلة مشاركة ثمانية لاعبين في انتظار التحاق بقية المدعوين إلى التربص الذي سيستمر حتى الثالث عشر من نوفمبر في مدينة الدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى