أخبار تونسية

المنتخب يشرع اليوم في المرحلة الأخيرة من التحضيرات‎‎

مونديال 2022: المنتخب يشرع اليوم في المرحلة الأخيرة من التحضيرات‎‎

يشرع اليوم الاثنين 7 نوفمبر 2022، المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم في المرحلة الأخيرة من تحضيراته لكأس العالم “فيفا” قطر 2022، وذلك بإجراء أوّل حصّة تمارين في تربّص مدينة الدمام في المملكة العربية السعوديّة.

ويخوض نسور قرطاج اليوم، على الساعة الرابعة بعد الزوال أوّل حصّة تمارين في تربص مدينة الدمام ومن المنتظر أن تشهد الحصّة تواجد 8 لاعبين فقط، هم كلّ من أيمن المثلوثي وياسين مرياح وعلي معلول وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان وسعد بقير ونعيم السليتي وسيف الجزيري.

ومن المنتظر أن يلتحق بقيّة اللاعبين بالتربص بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم وهم كلّ من معز حسن ونادر الغندري وأيمن دحمان وبشير بن سعيد وطه ياسين الخنيسي وبلال العيفة بالإضافة إلى يوسف المساكني وفرجاني ساسي.

يذكر أنّ تربص المنتخب في مدينة الدمام السعودية يمتد إلى غاية 13 نوفمبر وسيسافر المنتخب بعد ذلك إلى قطر أين سيجري مباراته الودّية الأخيرة قبل المونديال أمام المنتخب الإيراني.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت مدينة “الدمام” السعوديّة، مساء أمس الأحد، حيث كان في استقبالها سفير تونس بالمملكة العربيّة السعوديّة هشام الفراتي ورئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم وديع الجريء.

يذكر أنّ الناخب الوطني جلال القادري، قد أكّد أمس، في تصريح لموزاييك،  أنّه راضٍ عن اختياراته الخاصّة بقائمة اللاعبين الذين تمّت دعوتهم لتربّص المنتخب، الذي انطلق مساء اليوم في السعوديّة. 

وقال جلال القادري إن كلّ قائمة في أيّ منتخب في العالم عادة ما تكون محلّ انتقادات، مضيفًا أنّه على يقين أنّه لم يظلم لاعبين على حساب آخرين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى