أخبار تونسية

بيرم حمادة: عبد المجيد الزار انتهى ولن يعود الى اتحاد الفلاحين

نفى نائب رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، بيرم حمادة، اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 ، أن تكون هناك أزمة شرعية صلب المنظمة الفلاحية .
وقال حمادة في حوار على الاذاعة الوطنية هناك رئيس منظمة سابق تم سحب الثقة منه تبعا لقرار المجلس المركزي بتاريخ 18 ماي 2022 وذلك بعد المعاينة وثبوت تجاوزات ادارية ومالية لعبد المجيد الزار، وتم انتخاب نور الدين بن عياد رئيسا للمنظمة ومنذ بضعة أشهر كان الزار قد رفع قضية استعجالية لاسقاط قرارات المجلس المركزي وتم البت فيها والحكم بعدم سماع الدعوى، واليوم مثلما نعلم الزار ممنوع من السفر تبعا لقرار قضائي وهناك عدة شكايات جزائية مرفوعة ضده مازالت محل ابحاث وتحقيق لدى الجهات المختصة وكذلك قضايا منشورة مازالت تحت انظار القضاء.
وأضاف المكتب التنفيذي هو نفسه الذي عمل سابقا فقط تم سحب الثقة من الرئيس السابق وايضا التخلي عن امين المال السابق وامين المال الاخير الذي عمل مع الزار لتجاوزات مالية والمكتب التنفيذي يعمل بصفة عادية واليوم المنظمة خلية نحل .
وتابع اليوم الاتحاد قوة اقتراح وليس سلطة تنفيذية ويوميا يعقد جلسات مع وزارة التجارة للخروج من الازمات القطاعية والتي هي نتيجة العشرية السابقة واليوم من كان في الاتحاد من اجل عبد المجيد الزار فان الزار انتهى ولن يعود ومن كان في الاتحاد من اجل مصلحة الفلاحين ومصلحة المنظمة فان الاتحاد ماض وهو اقوى منظمة للفلاحين.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى