أخبار تونسية

فرقة فلسطينيّة تُهدي تونس أغنيّة تحفيزية لكأس العالم

أهدت فرقة موسيقيّة فلسطينيّة، أغنيّة إلى المنتخب التونسي بعنوان “يلا يا توانسة”، وذلك بمناسبة مشاركته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستنطلق الأحد 20 نوفمبر في قطر.

وعلّقت عليها: “كلّ فلسطيني يتمنّى النجاح لأشقائه التونسيين في المونديال”.

وجاء في كلمات الأغنية: “في الملعب أنتو والأبطال أنتو رجال، أنتو جبال.. رح تحكي عنكو الأجيال، يلا يا توانسة بدنا جوال.. تحيّة لنسور قرطاج من فلسطين اللي ما تلين”.

كما أهدت الفرقة أغنيّة إلى المنتخب المغرب، ونشر “بيت الخبرة الفلسطيني” الأغنيّة الجديدة التي أطلق عليها اسم “لأسود الأطلس غنينا” على حسابهم الرسمي على موقع “يوتيوب”.

وقالت: “من فلسطين تحيّة خاصة للمنتخب المغربي أسود الأطلس، كلّ فلسطيني يتمنى النجاح لأشقائه المغاربة في مونديال كأس العالم المُقام في دولة قطر”.

وبيت الخبرة الفلسطيني هو برنامج شبابي يساهم في مساعدة الشباب الفلسطيني الطموح والناجح.

في حين نقل موقع “هسبورت” الرياضي المغربي عن أحد أعضاء الفرقة قوله إنّ عدداً مهماً من الجماهير الفلسطينية ستكون حاضرة بالملعب لمؤازرة “أسود أطلس”، إلى جانب الجماهير المغربية.

مضيفاً أنّ الجماهير تعقد آمالاً كبيرة على رفاق أشرف حكيمي خلال المونديال المقبل في قطر، والذي تشارك المغرب به للمرة الثانية توالياً والسادسة في تاريخها.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: “لأسود الأطلس غنينا، مغربية هالليلة.. برازيل العرب سمّيناه، وفي الملعب شجّعناه.. والعلم الغالي للسما، للسما رفعناه”.

ولم تكتفِ الفرقة الموسيقية الفلسطينية بتشجيع المنتخبيْن التونسي والمغربي، فقد نشرت أغنية “قطر يا فخر العروبة” وأهدتها للمنتخب القطري وجماهيره، وجاء في كلماتها: “هلّا بالعالم ورحّب، وعنده رجال تهز الملعب.. قطر يا فخر العروبة، حضن يجمّع كل الكوكب.. تحية فلسطينية، ونلوح له بالكوفية.. والكل الليلة عنابي، يلا نغنيله دحية”.

المصدر: عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى