أخبار تونسية

وفاة شاب وإصابة 3 آخرين في أربعة حوادث مختلفة

الرقاب: وفاة شاب وإصابة 3 آخرين في أربعة حوادث مختلفة

تُوفي اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، شاب يبلغ من العمر 23 سنة، وأصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 4 حوادث مختلفة جدّت على مدار اليوم.

ويتمثّل أوّلها في حادث مرور بمدخل مدينة الرقاب طريق سيدي بوزيد بين شاحنتين خفيفتين وسقوط أحداهما بالقنطرة أصيب على إثره شخصان بجروح متفاوتة الخطورة، وتدخّل أعوان الحماية بالجهة لإسعافهما ونقلهما إلى المستشفى.

ويتمثل الحادث الثاني في سقوط عامل من شاحنة بـ “حيّ الجمهورية” بمدينة الرقاب  أثناء قيامه بإفراغ شاحنة من حمولتها، مما أدّى إلى إصابته على مستوى الحوض واليد، وتمّ إسعافه ونقله إلى المستشفى.
فيما أسفر الثالث عن هلاك شاب يبلغ من العمر 23 سنة على عين المكان على إثر اصطدام دراجته بشاحنة ثقيلة على مستوى “شارع الغزالي” بمدينة الرقاب.

وأمّا الحادث الرابع، فقد تمثّل في حادث مرور أمام المدرسة الإبتدائية ب، “بوشيحة” طريق أولاد عبيد أصيب على إثره تلميذ السنة الثالثة (عمره 8 سنوات) بكسر مفتوح بالرجل وخدوش بالوجه بعد أن صدمته سيارة.

ويذكر أنّ فريق الإسعاف  التابع للحماية المدنية بالرقاب، قد تدخل لإسعافه ونقله إلى المستشفى حسب ما أكّده لموزاييك مصدر من الحماية المدنية بالجهة.

وقد تعهّدت الجهات الأمنيّة بفتح تحقيقات في الحوادث الأربعة المذكورة أعلاه.

محمد صالح غانمي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى